ملخص مباراة النصر والاتحاد بث مباشر الأن في الدوري السعودي – كورة لايف

نقدم لكم مباراة النصر والاتحاد بث مباشر الأن مساء اليوم الإثنين 27 مايو الحالي في إطار مواجهات الجولة الـ 34 من بطولة الدوري السعودي .

مباراة النصر والاتحاد بث مباشر الأن في الدوري السعودي

ويحل نادي الاتحاد ضيفاً ثقيلاً أمام نظيره النصر صاحب الأرض والجمهور مساء اليوم الإثنين 27 مايو الحالي في إطار مواجهات الجولة الـ 34 من بطولة الدوري السعودي .

ويأتي نادي الاتحاد في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 54 نقطة في 33 مباراة بواقع 16 إنتصارات و6 تعادلات و11 هزيمة بينما يأتي نادي النصر في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري برصيد 79 نقطة في 33 مباراة بواقع 25 إنتصار و4 تعادلات و4 هزائم .

مشاهدة مباراة النصر ضد الاتحاد اليوم في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة النصر والاتحاد اليوم حيث يأمل النصر في تحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام العميد ومواصلة سلسلة نتائج الفريق الإيجابية ببطولة الدوري السعودي بينما علي الجانب الآخر يسعي العميد إلي تعديل مركز الفريق بجدول ترتيب الدوري السعودي وتجنب الهزيمة أو الخسارة في مباراة اليوم .

وسقط النصر في فخ التعادل الإيجابي بالجولة الماضية من بطولة الدوري السعودي أمام نظيره الرياض بهدفين لكل فريق ويقدم نادي النصر مستويات جيدة ببطولة الدوري السعودي حيث نجح العالمي في تحقيق الفوز في 3 مباريات من أخر خمس مباريات للفريق ببطولة الدوري وتعادل في مبارتين وعلي الجانب الآخر نجح نادي الاتحاد في تحقيق الفوز أمام نظيره ضمك بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في الجولة الماضية من بطولة دوري روشن السعودي .

أين يمكنني مشاهدة مباراة النصر ضد الاتحاد اليوم في الدوري السعودي؟

وتقام مباراة النصر والاتحاد بث مباشر الأن في الدوري السعودي علي ملعب الأول بارك الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي .