مفاجأة جديدة حول تعاقد ريال مدريد مع مبابي.. كيف حسمت شروط فلورنتينو بيريز الصفقة؟ – كورة لايف

فجر الصحفي الإيطالي المعروف فابريزيو رومانو، مفاجأة جديدة بخصوص تعاقد نادي ريال مدريد الإسباني مع النجم الفرنسي كيليان مبابي.

ويقترب ريال مدريد من الإعلان عن تعاقده بشكل رسمي مع كيليان مبابي، بعدما وقع اللاعب على عقود انتقاله إلى النادي الملكي لمدة خمسة سنوات.

وتشير التقارير إلى أن ريال مدريد سوف يقوم بالإعلان عن تعاقده مع كيليان مبابي بشكل رسمي بداية الإسبوع المقبل، بعد مفاوضات إستمرت بين الطرفين لمدة ثلاث سنوات.

مفاجأة جديدة حول تعاقد ريال مدريد مع مبابي

وأكد فابريزيو رومانو أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، قام بوضع عدة شروط أمام كيليان مبابي، من أجل حسم انتقاله إلى النادي الملكي هذا الصيف، بعدما تراجع اللاعب عن الانتقال إلى الفريق خلال الموسمين الماضيين.

وقال رومانو إن مبابي رضخ لشروط فلورنتينو بيريز بخصوص قيمة راتبه السنوي مع النادي الإسباني، بعدما أبلغه رئيس ريال مدريد بأنه لن يحصل على المبالغ المالية التي كان يتوقع أن يحصل عليها في حال انتقاله إلى الفريق خلال انتقالات صيف عام 2022، قبل أن يقوم اللاعب لتجديد عقده مع باريس سان جيرمان في ذلك الوقت.

وأشار رومانو إلى أن فلورنتينو بيريز أبلغ مبابي بانه لن يتمكن من الانتقال إلى ريال مدريد، في حال قيامه برفض تخفيض مطالبه المالية، ليصبح اللاعب مجبرًا على قبول شروط فلورنتينو بيريز من أجل تحقيق حلم طفولته والانتقال إلى النادي الملكي بداية من الموسم المقبل.

شاهد أيضاً الإتحاد الأوروبي يعلن موعد مباراة ريال مدريد وأتالانتا