مباراة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024 – كورة لايف

مباراة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024 – كورة لايف

 

يكشف اليكم الان موقع  كورة لايف ,  موعد ومعلق مباراة منتخب إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة وموعد اللقاء المرتقب بين المنتخبين.

تتجه انظار عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين منتخبي إسبانيا ضد كرواتيا في قمة منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة بطولة يورو .

حيث يستعد كلا من المنتخبين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط كاملة تحت انظار الجميع.

ويدخل المنتخب الإسباني بطولة اليورو 2024 بشكل قوي للغاية بعدما خاض مباراتين وديتين وسجل خلالهما 10 اهداف, بواقع 5 أهداف في كل مباراة, وذلك ضد منتخب ايرلندا الشماليه ومنتخب اندورا.

كما يتواجد منتخب إسبانيا في المجموعة الثانية من عمر مسابقة بطولة يورو 2024 برفقة كل من منتخب إيطاليا وألبانيا بالإضافة إلى منتخب كرواتيا.

معلق مباراة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024

كما سيتولى مهمة التعليق علي مباراة منتخب إسبانيا امام نظيرة منتخب كرواتيا في قمة منافسات بطولة يورو 2024 المعلق الرياضي الشهير عصام الشوالي.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024

كما تذاع مباراة إسبانيا وكرواتيا في الجولة الأولى من عمر مسابقة بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 , عبر قناة belN Max 1 HD الناقلة الحصري لجميع مباريات تلك البطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

موعد مباراة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024

كما تنطلق مباراة إسبانيا امام نظيرة كرواتيا يوم السبت القادم والموافق 15 من شهر يونيو الجاري في قمة منافسات الجولة الأولى من بطولة أمم أوروبا يورو 2024.

كما تبدأ المباراة بين المنتخبين في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة , والثامنة مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

بينما تنطلق أيضاً في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.