خرج كارلو أنشيلوتي بتصريحات إستفزازية للمهاجم الفرنسي كيليان مبابي، والذي يتوقع إعلان انتقاله إلى ريال مدريد بداية من الموسم المقبل.

ويقترب ريال مدريد من الإعلان عن تعاقده مع كيليان مبابي بشكل رسمي، حيث تشير التقارير إلى أن النادي الإسباني سوف يعلن عن الصفقة خلال الإسبوع الاول من شهر يونيو المقبل.

ونشرت صحيفة”الماركا” الإسبانية تصريحات خطيرة للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، والتي رفض خلالها الحديث عن كيليان مبابي، كما كشف عن موقف اللاعب من المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

ويرغب كيليان مبابي في المشاركة مع المنتخب الفرنسي في دورة الألعاب الأولمبية، وهو ما يرفضه ريال مدريد بشكل نهائي، خاصة وأن موعد انطلاق البطولة يتعارض مع موعد الفترة التحضيرية للفريق الملكي قبل بداية الموسم الجديد.

ريال مدريد يحرم مبابي من أولمبياد باريس 2024 رسمياً

وتجاهل كارلو أنشيلوتي الحديث عن كيليان مبابي، بعدما طلب من الصحفيين الحديث فقط عن لاعبي ريال مدريد، بعدما تم سؤاله عن موعد الإعلان عن تعاقد النادي مع كيليان مبابي، ليرفض الحديث عن النجم الفرنسي.

كما تم سؤال أنشيلوتي عن موقفه من مشاركة كيليان مبابي في أولمبياد باريس 2024، حيث أكد بأن جميع لاعبي ريال مدريد الذين سيشاركون في نهائي دوري أبطال أوروبا، لن يتمكنوا من المشاركة في الأولمبياد.

وتضمنت تصريحات المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أن ريال مدريد لن يقوم بالسماح إلى لاعبي الفريق الملكي بالمشاركة في أولمبياد باريس، وهو ما سيحدث مع كيليان مبابي بعد إعلان انتقاله إلى النادي الإسباني.

شاهد أيضاً أنشيلوتي يهدد ريال مدريد بالرحيل قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.. تصريحات نارية