كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الثلاثاء، عن مفاجأة جديدة بخصوص رحيل تشافي هيرنانديز عن تدريب برشلونة، وذلك رغم إعلان إستمراره مع الفريق في الموسم المقبل.

وتراجع خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة عن قراره بإستمرار تشافي مع البارسا في الموسم الجديد، بعدما قرر إقالته بشكل رسمي في نهاية هذا الموسم.

وخاض تشافي مباراته الأخيرة في قيادة برشلونة مساء يوم الأحد الماضي، والتي حقق خلالها البارسا الفوز على إشبيلية بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني.

وسيعقد تشافي إجتماع مع خوان لابورتا خلال الساعات القادمة، من أجل الحصول على قيمة الشرط الجزائي في عقده، وكذلك الحصول عى مستحقات جهازه الفني، وفسخ العقد بين الطرفين بالتراضي.

نجم برشلونة يرحب بالإستمرار مع البارسا بعد نجاح خطة لابورتا

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن المهاجم البرتغالي جواو فيليكس أصبح قريباً من الإستمرار مع برشلونة في الموسم المقبل، وتجديد إعارته من نادي أتليتكو مدريد لمدة موسم إضافي.

وذكرت الصحيفة أن خوان لابورتا كان يريد إستمرار جواو فيليكس مع برشلونة، ولكن تشافي كان يرفض إستمرار اللاعب وطلب عدم تجديد إعارته، ليدخل الثنائي في خلافات بسبب المهاجم البرتغالي.

وأفادت الصحيفة في تقريرها، أن جواو فيليكس يرحب بالإستمرار مع برشلونة في الموسم الجديد، بعد إعلان رحيل تشافي عن تدريب الفريق في نهاية الموسم، خاصة وأن اللاعب البرتغالي كان يعيش أوقاتاً صعبة خلال فترة وجود تشافي على رأس الجهاز الفني للفريق الكتلوني.