كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، عن تلقي النادي الأهلي عرض رسمي من جانب أحد الأندية الأوروبية، للتعاقد مع إمام عاشور خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأصبح إمام عاشور عنصر أساسي في تشكيلة الأهلي، وأحد أعمدة الفريق الرئيسية التي يعتمد عليها المدرب السويسري مارسيل كولر، منذ انتقال اللاعب إلى القلعة الحمراء الصيف الماضي.

وقدم إمام عاشور مستويات رائعة مع الأهلي في جميع البطولات، حيث قاد الفريق التتويج بلقب كأس مصر بهدف رائع في مرمى الزمالك، كما نجح في المساهمة بوصول الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا والتتويج بلقب المسابقة الإفريقية على حساب الترجي التونسي.

ودخل إمام عاشور ضمن اهتمامات عدد من الأندية الأوروبية التي ترغب في التعاقد مع اللاعب، بالإضافة إلى بعض الأندية الخليجية، وخاصة في الدوري السعودي، التي تراقب وضع اللاعب مع الأهلي، تمهيداً للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي.

وأكدت بعض التقارير الخارجية، أن نادي فنربخشة التركي تقدم بعرض رسمي إلى النادي الأهلي خلال الساعات الماضية، من أجل التعاقد مع إمام عاشور.

وأرسلت إدارة نادي فنربخشة خطاب رسمي إلى النادي الأهلي، من أجل معرفة شروطه المالية للموافقة على بيع إمام عاشور خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأفادت التقارير بأن الأهلي لم يرد على عرض فنربخشة التركي حتى الآن، في ظل تمسك مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، والجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، بإستمرار إمام عاشور مع الفريق على الأقل حتى نهاية بطولة كأس العالم للأندية 2025.